أخبار العالم

إعلان أسعار تذاكر مباراة الأرجنتين والعراق بالدورة الرباعية في السعودية

إعلان أسعار تذاكر مباراة الأرجنتين والعراق بالدورة الرباعية في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن بدء بيع تذاكر مباراة العراق والأرجنتين، وأسعارها، اليوم الاثنين، في الدورة الرباعية الودّية التي تنطلق الخميس المقبل بالمملكة.

وتدخل الدورة الرباعية الودية التي تجمع منتخبات السعودية والعراق والأرجنتين والبرازيل ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وتبدأ يوم الخميس المقبل.

ووفقًا لِما أعلنته الهيئة فإن أسعار تذاكر المباراة جاءت كالتالي:

موحدة أفراد 15 ريالًا، موحدة عائلات 15 ريالًا، منصة ذهبية 750 ريالًا، منصة فضية 500 ريال.

وسوف يبدأ البيع اليوم الاثنين من الساعة الـ 7 حتى الـ 10 مساء، والثلاثاء والأربعاء من الساعة الـ 4 حتى الـ 10 مساء.

ويلعب منتخبا العراق والأرجنتين يوم الـ 11 من أكتوبر الجاري، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وسط الرياض، على أن يلعب الأخضر مع البرازيل في اليوم التالي الـ 12 من أكتوبر في استاد جامعة الملك سعود أيضًا بالرياض.

وفي يوم الاثنين الموافق الـ 15 من أكتوبر يلعب الأخضر مع العراق في كلاسيكو عربي خالص يستفيد منه الطرفان استعدادًا لكأس الأمم الآسيوية والتي ستقام في الإمارات في شهر يناير من العام المقبل.

أما في يوم الثلاثاء الـ 16 من أكتوبر فسنكون على موعد مع أقوى كلاسيكو في أمريكا الجنوبية عندما يتواجه منتخبا البرازيل والأرجنتين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

مطالبًا بانتهاز الفرصة الأخيرة.. محامي الزمالك يكشف عن كيفية إنقاذ النادي من خصم 24 نقطة (صورة)

كشف نصر الدين عزام، المحامي الدولي والمحاضر في الاتحاد الدولي ومستشار نادي الزمالك، عن الملابسات التي تحيط بقضيّة خصم نقاط من الفريق الأبيض بسبب القضايا الدولية والتي “تجاوز عددها الـ 15 قضية”، بخصوص مستحقات عدد من اللاعبين السابقين بالفريق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن في يوم الـ 19 من يوليو الماضي عن منح الزمالك مهلة 60 يومًا لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرّض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

وقال عزام في بيان أصدره، مساء الأحد: “بسبب توقف التحويلات لأكثر من سنتين وعدم تنفيذ الأحكام النهائية بعد تخفيض المديونية، قامت لجنة الانظباط بالفيفا بإصدار قرارات بخصم 6 نقاط في كل قضية بإجمالي خصم 24 نقطة في حالة عدم السداد خلال شهرين مع حرمان من قيد”.

وأضاف: “تم النجاح في إيقاف وتأخير تنفيذ أي عقوبات بخصم نقاط أو حرمان من القيد على النادي خلال ثلاث السنوات الماضية من خلال اتخاذ بعض الإجراءات القانونية والاتصالات بالمسؤولين بالفيفا حتى يتم حل مشكلة التحويلات”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق