أخبار العالممنوعات

نشر صورة «المشتبه» بقتل المبتعث السعودي ياسر أبو الفرج في فلوريدا

نشر صورة «المشتبه» بقتل المبتعث السعودي ياسر أبو الفرج في فلوريدا

الشرطة الأميركية تظهر صورة لرجل مطلوب للاستجواب بشأن وفاة طالب سعودي بجامعة ميامي، كان يبلغ من العمر 23 عاما

وقال المصدر إن الطالب السعودي المقيم في الولايات المتحدة، ياسر أبو الفرج راح ضحية جريمة قتل مروعة، مشيرا إلى أنه عثر عليه ميتا في شقته بمدينة كورال غيبلز، بعد ظهر الأحد.

ونشرت الشرطة رسما تقريبيا لرجل، يعتقد أن له علاقة بالحادث، قائلة إنه شوهد صباح يوم الجريمة بمكان قريب من شقة الضحية، بحسب سكاي نيوز عربية.

وذكر المخبر كريس توماس، من إدارة شرطة ميامي، أن الرجل “متورط في حادثة مشبوهة”، مضيفا أنه السلطات بدأت في التحقيقات وجمع المعلومات، “وتتعامل مع القضية كجريمة قتل”

.وقالت الشرطة، إن آثار كدمات متعددة بدت على المجني عليه، مبينة أنه كان يدرس الهندسة المعمارية في جامعة ميامي، بالسنة الثالثة مؤكدة أن التحقيقات ما زالت جارية.

وفقًا للموقع الإلكتروني لقناة “إم بي سي الأمريكية”، علمت الشرطة بالحادثة عبر بلاغ تلقته من أحد أصدقاء الضحية الذي كان يدرس في السنة الثالثة. وأصدرت الجامعة بيانًا قالت فيه: “تعمل الجامعة عن كثب مع مسؤولي إنفاذ القانون لمواصلة التحقيق”.. وتابعت: “تشعر الجامعة بالحزن العميق جراء تلك الأنباء المأساوية”.

ونشر الحساب الرسمي للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة يظهر فيها حشد من الطلاب في فناء كلية الهندسة المعمارية، حيث كان يدرس الطالب المقتول، بعدما جمعهم عميد المدرسة لإعلامهم بخبر الحادثة الصادمة.

وحسب قناة إن بي سي الأمريكية الإخبارية، لم تعلن الشرطة أي معلومات تتعلق بملابسات الحادثة وعما إذا كان هناك مشتبه به يقف خلفها من عدمه حتى الآن…..

 

وطلبت الشرطة من أي شخص، يملك معلومات قد تؤدي إلى القبض على القاتل، الاتصال بها سريعا.

كما أعلنت مكافأة تصل إلى 3 آلاف دولار، لمَن يدلي بمعلومات تسهم في القبض على الجاني.

وقال متحدث باسم الجامعة إن الطلاب وأعضاء هيئة التدرس تجمعوا، مساء الثلاثاء، أمام الجامعة، للتعبير عن احتجاجهم بما وقع. وأضاف “نشعر بالحزن العميق لهذا النبأ المأساوي”.

صورة للطالب المقتول

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق