أخبار العالممنوعات

بشهادة برازيلية.. هؤلاء الأفضل في المنتخب السعودي… وماذا قال ال الشيخ عن المنتخب السعودي … .و عبد الغني يرفض التكريم في مباراة البرازيل…

قال البرازيلي فريد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرازيلي، أن المنتخب السعودي أدى مباراة جيدة أمام منتخب بلاده في البطولة الرباعية.

وتحدث فريد  قائلًا: المنتخب السعودي لعب بشكل جيد أمامنا، رغم وجود فوارق، اعتقد أنهم لم يقصروا على الإطلاق.

وأضاف فريد: المنتخب البرازيلي استفاد كثيرًا بمواجهة المنتخب السعودي، وكما ذكرت الأخضر لعب بشكل جيد للغاية أمامنا.

وأكمل فريد حديثه قائلًا: الجمهور السعودي الرائع وسعيد بالاستقبال المثالي والذي تلقيناه خلال عند وصولنا إلى المطار.

وواصل فريد قائلًا: مُعجب للغاية بأداء سلمان الفرج وباللاعب عبدالله عطيف، لقد قدما مباراة مميزة للغاية أمامنا.

وكان المنتخب البرازيلي نجح في الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما كل من اللاعب جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، واللاعب أليكس ساندرو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

ال الشيخ: المنتخب السعودي يحتاج إلى مهاجم صريح

ااشاد رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل الشيخ، بمستوى المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي. وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه في «تويتر» إن «المستوى جيد للمنتخب لكنه يحتاج إلى مهاجم صريح».

واختتم: «بدأ يظهر تأثير الدوري القوي في منتخبنا».

يذكر أن الأخضر خسر أمام البرازيل 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن البطولة الدولية. وسجل للبرازيل، غابريال جيزوس (43) وأليكس ساندرو (96) على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض أمام 23 ألفاً و400 متفرج. وتلعب السعودية الإثنين مع العراق، على أن تقام قمة البرازيل والأرجنتين الثلاثاء

واقرا ايضا :::::

عبد الغني يرفض التكريم في مباراة البرازيل

رفض المخضرم حسين عبد الغني أن يكون استدعائه لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ومشاركته اليوم الجمعة مع الأخضر في مواجهة البرازيل أن تكون بمثابة تكريمه، وشدد على انه بعطائه في المعلب استحق الفرصة.
وقال عبد الغني بعد نهاية المباراة التي خسرها الأخضر 0-2 نبارك لجمهورنا المستوى الجيد للأخضر أمام منتخب كبير وعملاق مثل البرازيل وحاولنا تقديم الفوز هدية للجماهير لكن لم نوفق واللاعبين لم يقصروا والأهم في هذه المباراة الاحتكاك وكسب الخبرة.
وأكد عبد الغني والذي شارك في الزمن البديل للمباراة أن اللاعبين كسروا الرهبة أمام المنتخبات العالمية هي الأهم في مثل هذه المباريات بالنسبة للشباب لافتاً في الوقت ذاته إلى أن مواجهة العراق الإثنين المقبل ستكون الأصعب بحكم التنافس مع العراق وقرب المستويات.
وعن مباراة اليوم قال: بيتزي مدرب المنتخب طالبنا بأن نستمتع أمام البرازيل واللاعبون ظهروا بشكل مميز وغابت الفوارق الفنية بين المنتخبين في الشوط الثاني.
وبشان واقعة طرد الحارس محمد العويس قال عبد الغني:” العويس اتخذ القرار الصحيح بالخروج للكرة خصوصاً أنها في أخر المباراة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق