أخبار العالممنوعات

تعرّف على موعد مباراة السعودية والعراق

الأخضر يلاقي أسود الرافدين في سوبر كلاسيكو

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، منتخب السعودية مع العراق بملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة السعودية “الرياض”، ضمن منافسات بطولة “سوبر كلاسيكو” الودية التى تقام بمشاركة البرازيل والأرجنتين.

يلتقي اليوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره العراقي ضمن منافسات البطولة الدولية الودية الرباعية

 

“سوبر كلاسيكو” على استاد جامعة الملك سعود بالرياض

وتنطلق صافرة حكم المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء كلاسيكو خليجي يحمل طابعاً خاصاً للاعبين والجمهور الخليجي على حد سواء.

ان منتخب السعودية خسر أمام البرازيل بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الاولى من البطولة، بينما خسر منتخب العراق أمام الارجنتين برباعية نظيفة.

وسوف تُنقل المباراة على الكثير من القنوات العربية وهي: السعودية الرياضية – دوري بلس – أبوظبي الرياضية – دبي الرياضية – الكويت الرياضية – البحرين الرياضية – العراق الرياضية – الشارقة الرياضية – الأردن الرياضية.

كما

ويستعد منتخب العراق للمشاركة في بطولة كأس الامم الاسيوية التي تستضيفها الإمارات في يناير المقبل، حيث أوقعت قرعة البطولة منتخب “أسود الرافدين” بالمجموعة الرابعة بجانب منتخبات إيران واليمن وفيتنام.

كما يستعد منتخب السعودية للمشاركة في البطولة ذاتها، حيث أوقعته القرعة بالمجموعة الخامسة مع قطر وكوريا الشمالية ولبنان.

ويحتل المنتخب السعودي المركز 71 وفقاً للتصنيف الاخير الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بينما يحتل العراق المركز الـ 89.

 

اقرأ ايضا …

 

عبد الغني يرفض التكريم في مباراة البرازيل:

رفض المخضرم حسين عبد الغني أن يكون استدعائه لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ومشاركته اليوم الجمعة مع الأخضر في مواجهة البرازيل أن تكون بمثابة تكريمه، وشدد على انه بعطائه في المعلب استحق الفرصة.
وقال عبد الغني بعد نهاية المباراة التي خسرها الأخضر 0-2 نبارك لجمهورنا المستوى الجيد للأخضر أمام منتخب كبير وعملاق مثل البرازيل وحاولنا تقديم الفوز هدية للجماهير لكن لم نوفق واللاعبين لم يقصروا والأهم في هذه المباراة الاحتكاك وكسب الخبرة.
وأكد عبد الغني والذي شارك في الزمن البديل للمباراة أن اللاعبين كسروا الرهبة أمام المنتخبات العالمية هي الأهم في مثل هذه المباريات بالنسبة للشباب لافتاً في الوقت ذاته إلى أن مواجهة العراق الإثنين المقبل ستكون الأصعب بحكم التنافس مع العراق وقرب المستويات.
وعن مباراة اليوم قال: بيتزي مدرب المنتخب طالبنا بأن نستمتع أمام البرازيل واللاعبون ظهروا بشكل مميز وغابت الفوارق الفنية بين المنتخبين في الشوط الثاني.
وبشان واقعة طرد الحارس محمد العويس قال عبد الغني:” العويس اتخذ القرار الصحيح بالخروج للكرة خصوصاً أنها في أخر المباراة

إقرأ ايضا ..

حسين عبدالغني أكبر لاعب في تاريخ المنتخب السعودي يشارك في مباراة دولية عن عمر 41 عاماً و8 أشهر و21 يوماً

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق