منوعات

شرين عبد الوهاب تتالق وسط حشد كبير من جمهورها في ألمانيا ….

 

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في ألمانيا، حضره حشد هائل من جمهورها من الجاليات العربية وبعض الجنسيات الأجنبية.

شيرين عبدالوهاب، تألقت خلال الحفل بفستان أسود أنيق وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي تجمع ما بين القديم والحديث، كما قدمت أغاني ألبومها الجديد «نساي»، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

الفنانة المصرية، فوجئت خلال الحفل باحتفال جمهورها بعيد ميلادها بقالب جاتوه كبير ومكون من طبقات متعددة، وقامت بتقطيعه على نغمات أعياد الميلاد وعلى أصوات غناء جمهورها.

وكانت شيرين، قد طرحت مؤخرًا فيديو كليب أغنيتها «نساي»، وهي من كلمات تامر حسين و ألحان تامر علي، ومن توزيع نابلسي، وتم تصويرها في تحت إشراف المخرج لوكا كوسين، بين مدينتي «ترييستي» و«موجيا» في إيطاليا.

ويعتمد الكليب في تصويره على بعض الرقصات الاستعراضية بالاستعانة بفريق لتأدية هذه الرقصات.

ويضم الألبوم أغاني “بحبك من زمان”، و”ياريتها جت” و”كلام عنيه” و”كدابين” و”حبه جنة” و”ضعفي” و”تاج رأسك” و”طيبة وجدعه” و”الوتر الحساس” وبياعين الصبر” و”زمان”.

إقرأ ايضا ….

مها محمد تضع مولودتها.. وتنشر أول صورة لها

وضعت الفنانة الكويتية مها محمد مولودتها، مساء الاثنين 15 أكتوبر، في مستشفى السيف بالكويت.

الفنانة الكويتية زفت هذا الخبر السعيد لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ونشرت أول صورة لمولودتها، إلا أنها حرصت على إخفاء ملامحها.

مها أرفقت صورة مولودتها بتعليق، قالت فيها: “الف حمد وشكر لك يارب عوضني ورزقني في بنوته جميله تبارك الرحمن وشكرا لكم متابعيني لوقفتكم معاي ودعائكم لي احبكم ولكل من سأل عني من البنات بزوروني تنورون مستشفى السيف الدور 14جناح 1402”.

وكانت مها محمد قد أعلنت عن حملها في شهر إبريل الماضي، وكشفت أنها تنتظر مولودة أنثى، الأمر الذي وصفته بالحلم الذي تحقق، وذلك بعد أن فقدت ابنتها التي توفت منذ 4 سنوات.

مها شكرت الله على استجابته لدعوتها بعد علمها بحملها في أنثى، وطلبت من محبيها في مقطع فيديو نشرته عبر انستجرام، الدعاء لها بأن يتم فرحتها على خير، وأن يرزقها الله بعروسة جميلة عافية متعافية بحسب قولها.

 

ومها محمد لديها ولدين هما «عبدالله وفيصل» من زوجها الأول، وهذه هي المولودة الأولى لها من زوجها الحالي، وهو رجل أعمال كويتي يُدعى محمد، كانت قد اعلنت زواجها منه عام 2016.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق