Uncategorized

نجوى كرم تصدم الجمهور بإجرائها عملية تجميل لأنفها

أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أخيراً بعد أن خضعت لجراحة تجميل في أنفها أخيراً، وكانت قد اعتكفت عن الظهور الإعلامي. شكل أنف كرم أثار جدلاً بين متابعيها، فالبعض رأى أن الشكل الجديد يليث بشكل وجه نجوى، أما البعص الآخر فعارض فكرة خضوعها للتجميل. يشار إلى أن نجوى تستعد لإطلاق فيديوكليب لأغنية جديدة تطلقها قريباً

بعد اعترافها سابقا بإجرائها حقن بوتوكس وفيلر لوجهها، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجمهور بخطوة غير متوقعة وهي خضوعها لعملية تجميل وتعديل في أنفها.

نجوى كرم تجري عملية تجميل لأنفها

وظهرت النجمة اللبنانية نجوى كرم في مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا خلال اجرائها لقاء صحافيا أثناء مشاركتها في عزاء دفن والد الفنان فارس كرم، بملامح وجه متغيرة، وتحديدا في أنفها الذي بدا أكثر نحافة وإرتفاعا عن السابق، الأمر الذي صدم الجمهور بعدما كانت نجمتهم تعلن ممانعتها لعمليات تجميل تُحدث تغييرا في ملامحها الطبيعية التي اعتاد عليها الجمهور.

وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع مع مقطع الفيديو الجديد لنجوى كرم معربين عن دهشتهم واستغرابهم لإقدام صاحبة أغنية “ياهو” على تعديل أنفها بعد كل هذه السنوات من شهرتها الفنية حيث كانت مقنتعة بشكل أنفها الذي لا يشوبه أي عيب، وتساءلوا عن سبب التجديد في مظهرها.

واتجهت غالبية أراء الناشطين عبر السوشيال ميديا بعدم الرضا عن الشكل الجديد لنجمتهم اللبنانية معتبرين بأنها أساءت الى ملامحها وانجرفت نحو عمليات التجميل مثل بقية النجمات بشكل متهور.

صدم تغير ملامح نجوى كرم بعد تجميل أنفها الجمهور، وذلك بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة اللبنانية تظهر فيها بعزاء والد الفنان فارس كرم.

شاهد أيضاً: فيديو نجوى كرم تعترف بالضرر الذي سببته حقن البوتوكس لوجهها

وظهرت نجوى كرم بملامح متغيرة بشدة عما اعتاد عليه جمهورها مؤخراً، حيث خضعت لعملية تجميل بالأنف، فبات وجهها طويلاً قليلاً، رغم أنها قد اعترفت من قبل أنها خضعت لعملية تجميل بفكيها وحقنت شفتيها بالفيلر.

شاهدوا بالفيديو والصور شكل نجوى كرم قبل وبعد عملية تجميل أنفها المفاجئة… وهل برأيكم بدت أجمل أم أساءت الى شكلها؟.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق