منوعات

موعد مباراة الاتحاد وأحد في الدوري السعودي ., و أماكن بيع تذاكر مباراة الاتفاق والأهلي

كشف نادي الاتفاق عن أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراته المقبلة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، المُقرر إقامتها، مساء يوم السبت، على استاد الأمير محمد بن فهد.

وأعلن نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، وجاءت كالتالي؛ الموحدة 30 ريالًا، و200 ريال الدرجة الممتازة، و500 ريال المقصورة.

وسيبدأ بيع تذاكر مباراة الاتفاق والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، يوم غد الجمعة، في استاد الأمير محمد بن فهد، من 3:30 عصرًا حتى 10:30 مساءً، وفي متجر فارس الدهناء من الرابعة عصرًا وحتى 10:30 مساءً.

وسيواصل فارس الدهناء بيع تذاكر مباراة الاتفاق والأهلي في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت، على استاد الأمير محمد بن فهد، بداية من العاشرة صباحًا وحتى موعد اللقاء.

وقبل مباراة الاتفاق والأهلي في الجولة السادسة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط، فيما يقع الراقي في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط مباراة الاتفاق والأهلي، ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتفاق والأهلي بالجولة السادسة، للمنافسة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، أملًا في تعثر النصر المتصدر.

موعد مباراة الاتحاد وأحد في الدوري السعودي

يستضيف نادي الاتحاد على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة “الجوهرة المشعة”، فريق أحد ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الاتحاد في مهمة جديدة من أجل إنقاذ سمعته بسبب النتائج الأسوأ على الإطلاق في تاريخ النادي، عقب تواجده في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة فقط، من تعادل من خمسة لقاءات خاضها وخسارة في أربع مباريات.

ويحتل أحد المركز الـ15 برصيد نقطة واحدة.

وناشد نواف المقيرن، رئيس نادي الاتحاد السعودي جماهير ناديه بالحضور الكثيف مساء الجمعة، لمؤازرة لاعبي فريقه في مواجهتهم أمام نادي أحد.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق