منوعات

اصابة اللاعب عموري …..و سعود السويلم رئيس نادي النصر يشكك بحكم مباراة الهلال والشباب.. ويعلّق على إصابة عموري

طالب سعود آل السويلم، رئيس نادي النصر السعودي، بتفسير من لجنة الحكام في اتحاد الكرة، بسبب الحكم الذي أدار مباراة الشباب والهلال، اليوم السبت.

وقال السويلم عبر حسابه الشخصي على “تويتر”:”حكم يوقف اللعب ويتوجه لتقنية (الفار) من أجل كرة مشتركة تحتمل إبراز كارت أصفر أو أحمر، ولا يوقف اللعب من أجل التأكد من ضربة جزاء واضحة؟ هل من تفسير؟”.

ونشر العديد من المغردين الفيديو الذي قصده السويلم، وتظهر الكرة وهي تعود من دفاع الهلال وترتطم بيد مدافع الفريق الملقى على الأرض، وسط مطالبة لاعبي الشباب لركلة جزاء، ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا.

كما علق السويلم على إصابة عمر عبدالرحمن “عموري”، على أرض ملعب الملز، قائلًا: “حذرنا من أرضية الملعب من أجل المصلحة العامة، وفسروها بـ(صعب المحال)، ولا بد من حل حتى لا نخسر نجومًا آخرين”.

وكان سعود السويلم، رئيس نادي النصر، ناشد، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، بالتدخل شخصيًا لحل سوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، مؤكدًا أن وضع الملعب أصبح خطيرًا، ومصدر رعب للاعبين، منوهًا إلى أن إدارة الملعب لم تعالج مشكلة الأرضية رغم وضوحها.

وكتب السويلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”أخي معالي المستشار تركي آل الشيخ، سوء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد تُعرّض اللاعبين لإصابات خطيرة، وتفسد متعة الدوري، وتضيّع ملايين صُرفت لجعل دورينا أقوى وأجمل”.

و تقدم الهلال للمركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفضل هدف محمد كنو في الفوز 1-صفر على الشباب في قمة الرياض اليوم السبت.

وأحرز “كنو” هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 بتسديدة أرضية من مدى قريب بعد خمس دقائق من طرد المدافع البرازيلي إيلير سيلفا لاعب الشباب ببطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي ضد “كنو” نفسه.

ورفع الهلال حامل اللقب رصيده إلى 15 نقطة من خمسة انتصارات متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن جاره النصر المتصدر.

اقرأ ايضا ….

فارس عوض: عموري يشعر أن إصابته قطع في الرباط الصليبي

فارس عوض: عموري يشعر أن إصابته قطع في الرباط الصليبي

 

نقل المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض، تصريحات خاصة عن عمر عبدالرحمن “عموري“، لاعب نادي الهلال السعودي، عقب إصابته القوية التي تعرض في مباراة فريقه ضد الشباب، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال عوض عبر حسابه الشخصي على تويتر: “نقلًا عن عموري، التشخيص المبدئي لم يؤكد الإصابة ولم يخبره أحد بشيء، ولكن عمر يشعر بأنها قطع في الرباط، وبانتظار الأشعة المقطعية للتأكد من الإصابة بدقة”.

وأضاف عوض: “عمر يقول راضي بما يكتبه الله لي، وسبق وأن تعرضت لها ولو كانت رباطًا، متأكد باني سأعود أقوى”.

.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق