منوعات

هنا شيحة وأحمد فلوكس يعلنان زواجهما رسميًا (صور).. و تامر حسني يكشف عن التقرير النهائي لحالته الصحية..

الفنانة المصرية أثارت العديد من التساؤلات وزادت من حيرة جمهورها بعد حذفها لصورتها مع فلوكس التي قامت بنشرها عبر “إنستغرام”.

أعلن النجمان المصريان أحمد فلوكس وهنا شيحة زواجهما رسميًا رغم نفي الأول من قبل علاقتهما كليًا، وحذف هنا مؤخرًا كافة الصور التي تجمعهما، ما أعطى إيحاء لجمهورهما أن شائعات ارتباطهما انتهت تمامًا.

ونشرت هنا – عبر صفحتها بموقع “إنستغرام”- صورة لها مع أحمد فلوكس خلال وضعها لخاتم الزواج في يده اليسرى، وعلقت عليها قائلة :”حبيبي ربنا يخليك ليا بحبك لآخر العمر”.

كما نشر أحمد فلوكس صورتين عبر “إنستغرام” أحدهما تجمعه مع هنا شيحا فقط، والأخرى مع شقيقاتها وأسرتها خلال الاحتفال العائلي بالزواج.

وحرصت شقيقات هنا شيحة “حلا ومايا ورشا” على تهنئتها بالزواج عبر صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت حلا: “مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل بالتوفيق دايمًا يا رب وتكونوا أسعد الناس”.

وأضافت رشا شيحة: “مبروك لأحدث زوجين أتمنى لكما حياة سعيدة مليئة بالحب”، وعلقت مايا شيحة: “مبروك حبيبة قلبي هنونة وعضو عائلتنا الجديد أحمد فلوكس”.

وأثارت الفنانة هنا شيحة العديد من التساؤلات وزادت من حيرة جمهورها بعد حذفها لصورتها مع مواطنها الفنان أحمد فلوكس التي قامت بنشرها عبر صفحتها بموقع “إنستغرام” منذ أكثر من أسبوع وأثارت ضجة كبيرة.

كما نفى الفنان أحمد فلوكس بشكل قاطع خبر زواجهما الذي نشر بإحدى الصحف المصرية، بل ووصفه بـ”العبث والانحدار الإعلامي”، مطالبًا بمحاكمة الصحفي الذي نشر مثل هذه الأنباء.

وأوضح تامر – عبر صفحته بموقع “فيس بوك”- أن ما يحتاجه هو تمارين صوتية بسيطة، وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية، وتهيئة الصوت تدريجيًا للعودة لحالته الطبيعية.

وتقدم تامر حسني بجزيل الشكر للفريق الطبي الذي أشرف على علاجه طوال الفترة الماضية، مشددًا على أنه تعافى بفضل رعايتهم الفائقة ونصائحهم.وكان الفنان الملقب بـ”نجم الجيل” فاجأ جمهوره عبر صفحته بموقع “فيس بوك” في الحادي عشر من أكتوبر الماضي بإعلان إصابته بوعكة صحية مفاجئة بعد تصويره حلقة من برنامج “صاحبة السعادة”، وأنه قد يضطر لإجراء جراحة عاجلة في أحباله الصوتية ما أثار قلق وخوف جمهوره.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق