أخبار العالم

إيكاردي يقود إنتر ميلان لفوز درامي على ميلان في قمة الدوري الإيطالي

قاد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه إنتر ميلان لفوز درامي على منافسه ميلان، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وفشل لاعبو الفريقين في زيارة الشباك، كما تصدى الحارسان سمير هاندانوفيش، وجيانلويجي دوناروما لكرات أخرى، إلى أن سجل إيكاري الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 92.

ورفع الفوز رصيد إنتر ميلان إلى 19 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد ميلان عند 12 في المركز الثاني عشر.

وهذا الفوز الرابع لإنتر ميلان في ديري الغضب، مقابل فوزين لميلان و4 تعادلات.ويستعد إنتر ميلان لمواجهة برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، في حين يلعب ميلان مع ريال بيتيس في الدوري الأوروبي يوم الخميس

اقرا ايضا …

هدف مباراة ديربي الغضب.. إيكاردي يتقدم لإنتر ميلان في الوقت الضائع

نجح ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في إحراز هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 91، خلال مباراة فريقه أمام آي سي ميلان في “ديربي الغضب” بالدوري الإيطالي.

وأحرز إيكاردي الهدف من رأسية قوية.

ويملك إنتر ميلان 16 نقطة من 8 مباريات، مقابل 12 نقطة من 7 مباريات لميلان في المركز الحادي عشر.

وفي 168 مباراة بين ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، فاز إنتر ميلان 62 مباراة، مسجلًا 232 هدفًا، مقابل 51 فوزًا لميلان، وسجل لاعبوه 217 هدفًا.

ويُطلق “ديربي الغضب”، على المباريات الملتهبة والمشتعلة في العالم، وتحديدًا في إيطاليا، بين إنتر ميلان ونظيره وجاره اي سي ميلان، في موقعة مثيرة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة في العالم، والتي يحتضنها ملعب جيوزيبي مياتزا “سان سيرو”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

اقرا ايضا….

أول رد من النادي الأهلي المصري على طلب الزمالك التتويج بلقب “نادي القرن”

ردّ النادي الأهلي المصري على طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور إعادة فتح ملف الفريق الأحق بالتتويج بلقب نادي القرن، والذي حصل عليه المارد الأحمر في بداية الألفية الثالثة.

وقال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، في تصريحات إذاعية: “نادي الزمالك من حقه أن يسعى لإثبات أحقيته في هذه القضية”.

وأضاف: “لن نتطرق للشائعات التي طالتنا واتهمتنا بسلب اللقب من الزمالك، سنواصل عملنا وتحقيق النجاحات، هكذا نرد على التشكيك بأحقيتنا في الفوز بالألقاب، لن نشغل بالنا سوى بأنفسنا”.

وتابع: “دائمًا ما يواجه الأهلي مثل هذه الأمور، إلا أننا نسير في طريقنا وهدفنا حاليًا التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والعودة للعالمية من بوابة كأس العالم للأندية لإسعاد جماهير النادي”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق