أخبار العالم

إيكاردي يلدغ ميلان بهدف الفوز في الوقت القاتل .. و الحكم المساعد يلغي هدفًا لميلان عن طريق موساكيو

أحرز النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدفا في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه إنتر لتحقيق فوز قاتل 1 – صفر على جاره اللدود ميلان يوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وارتفع رصيد إنتر إلى 18 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر، علما بأن لديه مباراة مؤجلة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار 91دقيقة ، بعدما أهدرا جميع الفرص التي سنحت لهما، خاصة في الشوط الأول، الذي كان أفضل كثيرا من الثاني، الذي اتسم بالهدوء وخلا من الفرص للتهديف، قبل أن يفاجيء إيكاردي الجميع بتسجيله هدف إنتر الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بضربة رأس رائعة.

ويأتي هذا الفوز، ليعطي دفعة معنوية هائلة لإنتر قبل مباراته المرتقبة مع مضيفه برشلونة الإسباني يوم الأربعاء القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا، لاسيما وأنه يعد الفوز الخامس على التوالي للفريق في الدوري الإيطالي ، ليؤكد استمرار انتفاضته في البطولة التي يحلم بالتتويج بها منذ موسم 2009 – 2010.

في المقابل، كانت تلك الخسارة ضربة موجعة لآمال ميلان، الساعي للنهوض من كبوته والدخول ضمن الفرق المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ موسم 2010 – 2011.

وواصل إنتر تفوقه في المواجهات المباشرة على ميلان، بعدما حقق عليه انتصاره التاسع والسبعين في مختلف المسابقات، مقابل 76 خسارة و67 تعادلا، علما بأن هدف إيكاردي يحمل الرقم 300 في مجموع أهداف إنتر بمرمى ميلان.

واستلم الدولي الأرجنتيني كرة عرضية من جهة اليمين، تفوق فيها على مدافع الروسونيري الذي كان في رقابته، واستغل خطأ قاتلًا من جانب الحارس الإيطالي الشاب دوناروما ليسجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من عمر الشوط الثاني.

أخبار متعلقة

وشهدت المباراة إلغاء هدفين، أحدهما لمصلحة إنتر ميلان والآخر لفائدة ميلان بداعي عدم شرعية الهدفين.

وقفز إنتر ميلان إلى المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الكالتشيو إثر هذا الفوز بالوصول إلى النقطة 19، جمعها من 6 انتصارات، تعادل وحيد وهزيمتين، في حين يتجمد رصيد فريق المدرب جينارو جاتوزو عند 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات، 3 تعادلات وهزيمتين، ويقبع في المركز الثاني عشر.

كما تمكن ماورو إيكاردي نجم هجوم فريق نادي إنتر ميلان من تسجيل هدف الانتصار في الوقت القاتل في المباراة ضد ميلان على ملعب جوزيبي مياتزا لحساب الجولة 9 من الدوري الإيطالي.

 

ألغى مساعد حكم مباراة ديربي ميلانو هدفًا لمصلحة ميلان عن طريق مدافعه المخضرم موساكيو في الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان الجارية الآن على ملعب جوزيبي مياتزا لحساب الجولة 9 من الدوري الإيطالي.

وأرسل اللاعب الإسباني الموهوب سوسو كرة عرضية من الحركة من الجانب الأيمن، لعبها المدافع المميز رومانيولي ووصلت الكرة إلى موساكيو الذي وضع الكرة في شباك الحارس الكبير سمير هاندانوفيتش، ولكن تقنية حكم الفيديو المساعد أكدت قرار الحكم المساعد بإلغاء الهدف بداعي التسلل على لاعب فياريال الإسباني الأسبق لتبقى النتيجة على حالها سلبية بدون أهداف بين الفريقين العملاقين.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الكالتشيو في هذه اللحظة برصيد 16 نقطة جمعها من 5 انتصارات، تعادل وحيد وهزيمتين، في حين يتواجد فريق المدرب جينارو جاتوزو في موقع لا يليق أبدًا بحجمه وتاريخه، حيث يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات، 3 تعادلات وهزيمة واحدة.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق