أخبار العالم

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أسرة جمال خاشقجي

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد جمال خاشقجي -رحمه الله-.

جاء ذلك في اتصال هاتفي، أجراه خادم الحرمين الشريفين بابن الفقيد صلاح جمال خاشقجي.

وقد عبَّر صلاح خاشقجي عن عظيم شكره لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على مواساته لهم في الفقيد.

وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيًّا بصلاح جمال خاشقجي، عبَّر فيه سموه عن عزائه ومواساته له ولأسرته كافة في وفاة الفقيد جمال خاشقجي -رحمه الله- .

وقد أعرب صلاح خاشقجي عن جزيل شكره لسمو ولي العهد على تعزيته ومواساته لهم في الفقيد .

أعرب خادم الحرمين الشريفين #الملك_سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد#جمال_خاشقجي رحمه الله.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه خادم الحرمين الشريفين بابن الفقيد صلاح جمال خاشقجي، حسبما أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وقد عبر صلاح خاشقجي عن عظيم شكره لخادم الحرمين الشريفين على مواساته لهم في الفقيد.

كما أجرى الأمير #محمد_بن_سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفيًا بصلاح جمال خاشقجي، عبر فيه سموه عن عزائه ومواساته له ولكافة أسرته في وفاة الفقيد جمال خاشقجي رحمه الله .

وقد أعرب صلاح خاشقجي، عن جزيل شكره لسمو ولي العهد على تعزيته ومواساته لهم في الفقيد .

وذكرت واس أن الملك سلمان أجرى اتصالا بصلاح جمال خاشقجي، وعبر عن تعازيه لأسرة الإعلامي السعودي، الذي أكدت السعودية “موته” في قنصليتها بإسطنبول.

وكشفت وكالة الأنباء السعودية أن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، أجرى اتصالا بصلاح خاشقجي، أعرب فيه كذلك عن تعازيه بموت والده.

وأشارت واس إلى أن صلاح خاشقجي شكر بدوره العاهل السعودي وولي عهده على الاتصالين اللذين أجرياهما للتعزية.

يذكر أن المملكة كانت قد أعلنت فجر السبت أن خاشقجي “مات” إثر مشاجرة مع أشخاص “مارقين” في القنصلية السعودية بإسطنبول، واتخذ الملك بناء على ذلك عدة إجراءات من أجل إعادة هيكلة رئاسة جهاز الاستخبارات في السعودية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق