أخبار العالممنوعات

شريهان تثير ضجة بجمالها ورقصها في إحدى حفلات الزفاف

 شريهان تثير ضجة بجمالها ورقصها في إحدى حفلات الزفاف

أشعلت الفنانة شريهان مواقع التواصل بفيديوهات رقصها في حفل زفاف أقيم بأحد الفنادق الفاخرة في أسوان، حيث تداول محبوها المقاطع بكثافة من شدة إعجابهم بها.

وأطلت شريهان في أحد المقاطع وهي ترقص مع العروس على أغنية “ده لو اتساب”، واندمجت الفنانة الاستعراضية بشدة مع الموسيقى، لتخطف الأنظار بحركاتها الراقصة.

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للنجمة شريهان، وهي ترقص في إحدى حفلات الزفاف بين مجموعة من المعازيم بطريقة مميزة.

وظهرت أيضاً وهي ترقص مع العروس على أنغام أغنية “شو حلو” للفنان زياد برجي، وبعدها على أغنية “دة لو اتساب” للنجم عمرو دياب، وبدت في كامل أناقتها ورشاقتها وجمالها، وأثار الفيديو ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجميع عن اعجابهم الكبير بها.

 

وظهرت أيضاً وهي ترقص مع العروس على أنغام أغنية “شو حلو” للفنان زياد برجي، وبعدها على أغنية “دة لو اتساب” للنجم عمرو دياب، وبدت في كامل أناقتها ورشاقتها وجمالها، وأثار الفيديو ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجميع عن اعجابهم الكبير بها .

واختارت شيريهان فستان سهرة مميز من اللون الذهبي، مكشوف عند الاكتاف وهو طويل وضيق وفوقه عند منطقة الخصر قماش من اللون نفسه بموديل جديد ومميّز و، ووضعت مكياجاً يبرز جمال عينيها.

 

كما نُشر فيديو آخر لشريهان وهي ترقص على أغنية “شو حلو” للفنان زياد برجي، لتثبت من خلال المقطع أنها مازالت بكامل لياقتها وتؤدي الحركات الراقصة على أكمل وجه.

وتفاعل الجمهور مع مقطعي رقص شريهان، حيث وجدوا أنها مازالت  شابة، وأنها رقصت دون ابتذال وبدت مليئة بالعفوية والحيوية، أما النجمة الاستعراضية فنشرت من جانبها صورة لها من حفل الزفاف تجمعها مع ابنتها.ومن جهة أخرى، تم تداول صور من حفل الزفاف الذي حضرته شريهان، والذي تردد أنه يخص ابنة أحد رجال الأعمال، وحضر الحفل العديد من الشخصيات الشهيرة في المجتمع مثل رجل الأعمال نجيب ساويرس والفنانة يسرا والمذيعة ناردين فرج وزينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق