أخبار العالم

أمير قطر يستقبل رئيس “فيفا” لمناقشة مونديال 2022

استقبل أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الثلاثاء، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”، استقبل أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”“جياني إنفانتينو، وذلك للسلام على الأمير بمناسبة زيارته للبلاد.

وتابعت الوكالة أنه جرى خلال المقابلة استعراض التعاون المشترك بين دولة قطر والاتحاد، خاصة المتعلق بالاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم، قطر 2022، والإنجازات التي تحققت في هذا الشأن.

ومن المقرر أن تستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022، حيث تسعى على قدم وساق للانتهاء من كافة الإنشاءات قبل الموعد المحدد للمسابقة الأكبر عالميا.

حسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”، استقبل أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” “جياني إنفانتينو، وذلك للسلام على الأمير بمناسبة زيارته للبلاد.

سمو امير البلاد المفدى يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”،وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارته للبلاد ،جرى خلال المقابلة استعراض التعاون المشترك بين دولة قطر والاتحاد خاصة المتعلق بالاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم، قطر 2022، والإنجازات التي تحققت في هذا الشأن.

— وكالة الأنباء القطرية (@QatarNewsAgency) ٢٣ أكتوبر ٢٠١٨

وتابعت الوكالة أنه جرى خلال المقابلة استعراض التعاون المشترك بين دولة قطر والاتحاد، خاصة المتعلق بالاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم، قطر 2022، والإنجازات التي تحققت في هذا الشأن.

سمو امير البلاد المفدى يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”

كما استعرض أمير قطر الشيخ تميم بن حمد مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو اليوم الثلاثاء التعاون المشترك بين قطر والاتحاد.

وذكرت وكالة الانباء القطرية ان الشيخ تميم بحث كذلك خلال استقباله إنفانتينو الاستعدادات لاستضافة قطر بطولة كأس العالم 2022 والانجازات التي تحققت في هذا الشأن.

وتناول الجانبان خلال اللقاء الذي حضره الممثل الشخصي للامير الشيخ جاسم بن حمد عددا من الموضوعات المتعلقة والشأن الرياضي.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق