أخبار العالم

الملك سلمان وولي العهد يستقبلان عائلة خاشقجي..وولي العهد يلقي كلمة غداً ويكشف عن صفقة هامة

 

الملك سلمان وولي العهد يستقبلان عائلة خاشقجي….

في الجلسة الخاصة بقادة الرؤية في العالم العربي

.ولي العهد يلقي كلمة غداً ويكشف عن صفقة هامة

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر اليمامة بالرياض اليوم، سهل بن أحمد خاشقجي، وصلاح بن جمال خاشقجي، وذلك بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقد عبر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد عن بالغ تعازيهما ومواساتهما لأسرة وذوي الفقيد جمال خاشقجي.

فيما عبر سهل وصلاح خاشقجي، عن عظيم شكرهما لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد على مواساتهما لهم في وفاة الفقيد.

يشارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس صندوق الاستثمارات العامة، غدًا الأربعاء في الجلسة الخاصة بقادة الرؤية في العالم العربي في مبادرة مستقبل الاستثمار.

وسيلقي سمو ولي العهد كلمة مهمة خلال الجلسة الصباحية من المنتدى، كما يتوقع أن يكشف غدًا عن صفقة مهمة، سبق أن ألمح لها في حواره مع بلومبيرغ مطلع الشهر الجاري.

وتنعقد الجلسة الخاصة بقادة الرؤية في العالم العربي بحضور عدد من الشخصيات، منهم ولي عهد البحرين الشيخ سلمان آل خليفة؛ وذلك للمناقشة حول مواصلة بناء القوة الاقتصادية في المنطقة لمنافسة الاقتصاد العالمي.

وكان سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، قد كشف قبل أسبوعين أن هناك صفقة رائعة للسعودية، ستحمل رقمًا كبيرًا بعيدًا عن مجال النفط.

وقال ولي العهد حينها: “سيتم ذلك في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، وهو مجال بعيد عن النفط. هذه الصفقة هي ما يحدث في المملكة العربية السعودية؛ لذا هناك صفقة واحدة في مبادرة مستقبل الاستثمار، وهناك صفقات أخرى سيتم إعلانها”.

ورفض الأمير محمد بن سلمان خلال حوار بلومبيرغ الكشف عن مجال الصفقة إلا أنه أكد أنها ستكون في السعودية، وستحمل أرقامًا كبيرة.

الملك سلمان يتسلم رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي

تسلم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وقام بتسليم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين وزير الخارجية المصري سامح شكري، خلال استقبال خادم الحرمين له في مكتبه بالديوان الملكي اليوم.

ونقل لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما أبدى الملك سلمان تحياته وتقديره للرئيس السيسي.

حضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، ووزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي زغلول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق