أخبار العالم

برشلونة ضد الإنتر .. سباليتي يستدعي القوة الضاربة لموقعة الكامب نو …وفالفيردى يرفض الكشف عن بديل ميسي فى قمة الأبطال

في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

برشلونة ضد الإنتر .. سباليتي يستدعي القوة الضاربة لموقعة الكامب نو

 

تترقب الجماهير مباراة برشلونة ضد الإنتر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا المُقرر إقامتها، مساء يوم غد الأربعاء، في ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

واستدعى مدرب النيراتزوري، لوتشيانو سباليتي القوة الضاربة لقائمة مباراة برشلونة ضد الإنتر في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، أملًا في العودة بنتيجة إيجابية من الكامب نو.

 

وشهدت قائمة النيراتزوري لمباراة برشلونة ضد الإنتر في الجولة الثالثة، عودة الثنائي إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش، بعد التأكد من جاهزيتهما، فيما يغيب رادجا ناينجولان، لمعاناته من الإصابة.

وجاءت قائمة النيراتزوري في مباراة برشلونة ضد الإنتر كالتالي؛ هاندانوفيتش، باديلي، بيرني، فرساليكو، دي فري، رانوكيا، أسامواه، ميراندا، دي أمبروزيو، سكرينيار، فيتشينو، بورخا فاليرو، بيريسيتش، بروزوفيتش، إيكاردي، لوتارو مارتينيز، كيتا بالدي، بوليتانو، وكاندريفا.

وقبل مباراة برشلونة ضد الإنتر في الجولة الثالثة، يحتل الفريق الكتالوني صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، يليه النيراتزوري بنفس الرصيد، ولكن فارق الأهداف لصالح البارسا، ثم توتنهام وآيندهوفن بدون رصيد.

رفض إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، الكشف عن خطة فريقه غدًا فى المواجهة أمام إنتر ميلان فى دورى الأبطال، وبديل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى سيغيب للإصابة.

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمواجهة، قائلاً “نتوقع منافسًا فى أفضل لحظاته هذا الموسم والذى يأتى بعد سبع مباريات فوز متتالية، وبعدها فاز على ميلان بالثوانى الأخيرة”.

وتابع المدرب الإسبانى: “إنتر ميلان فريق جيد فى ميدان الخصوم وأعتقد أنها ستكون مباراة جميلة وستكون مباراة مهمة لأن من يفوز غدًا يصبح متصدرالمجموعة ويأخذ خطوة مهمة للتأهل”.

وأكمل مدرب البارسا، قائلا: “صحيح أن مالكوم شارك قليلاً لكنه يجب أن يكون مستعدًا عندما نحتاجه، هذا لا يعنى أنه سيلعب غدًا، رافينيا لن يلعب أمام الانتر لأنه لعب لهم سابقًا، لكن اذا لعب سيكون لأننى سأختار اللاعب على أساس ما أعتبره أفضل بالنسبة لنا”.

وواصل فالفيردى، قائلاً: “العديد من اللاعبين يمكنهم أن يلعبوا مكان ميسي أو يمكننا تغيير طريقة اللعب، من المؤكد أن كل ما تتخيلونه يتخيله المنافس أيضًا وخطتي لن أكشفها، بالطبع إن غياب ميسي يضر بنا ولكن علينا التعامل مع مثل هذه الحالات التى تأتى إلينا من دون ليو، نحن متحمسون جدًا بعد الفوز على إشبيلية، من الصعب للغاية أن تقع المسؤولية كلها على لاعب واحد فقط، يجب علينا القيام بعمل مشترك بحيث يكون غيابه أقل وضوحًا”.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق