منوعات

فنان كويتي يطلب الزواج من ياسمين صبري.. وترد رد قاسٍ علية

 

قال الفنان الكويتي عبدالله بهمن، في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إنه تقدم بطلب الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، في رسالة الكترونية.

وأعرب الفنان الكويتي عن حبه وإعجابه بياسمين صبري، قائلا : ” والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا أنتي مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك ” .

يذكر أن ياسمين صبري كانت متزوجة بطبيب مصري، ثم نشب بينهما خلافا كبيرا أدى بهما إلى الانفصال

كشف الفنان الكويتي عبدالله بهمن عن تقدمه بطلب الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، في رسالة وجهها لها من خلال مراسلات بينهما عبر السوشيال ميديا.

وظهر عبدالله في الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”، وهو يتحدث مع صديق له، قائلًا: “والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا أنتي مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب نفس الجملة لـ مي عز الدين”.

وكان عبدالله بهمن قد أعلن بنهاية العام 2012 زواجه من الممثلة الكويتية هنادي الكندري إلا أنه انفصل عنها في أبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، وبعد انفصالهما تزوجت هنادي المخرج محمد الحداد في مارس 2014 وأنجبت منه توأمًا.

بينما كانت ياسمين صبري متزوجة سريًا من أحد الأطباء في الإسكندرية، وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير، ثم نشب بينهما خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال.

حياتها الزوجية والإشاعات

  • تزوجت مرة واحدة من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها. بعد أن تعرفت عليه، تزوجت منه على الرغم من أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد. لهذا السبب، كان زواج ياسمين منه سرياً لكي لا تعلم زوجته الأولى. وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لإحدى البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع “دودي”. بعد أن صرحت ياسمين بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الإنفصال. وهناك بعض الأقاويل التي تشير إلى أن ياسمين لديها طفلة واحدة عمرها سنتان، أنجبتها وهي في الولايات المتحدة الأمريكية حيث كانت والدتها هناك.
  • في صيف 2018 انتشرت شائعات إرتباطها بالمستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وبعد انتشار خبر زواجهما غرّدت في حسابها على توتير قائلة: “كفاية اشاعات بقى كده كثير”. لتعود وتنشر في إنستغرام نفياً جديداً: “الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقا”.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق