منوعات

مي حلمي تعلق على إصابتها بجلطة بعد إلغاء زفافها على محمد رشاد

 

كشفت المذيعة المصرية مي حلمي في أول تعليق لها بعد إلغاء حفل زفافها على مواطنها المطرب محمد رشاد، ودخولها المستشفى نتيجة إصابتها بأزمة صحية، حقيقة ما تردد حول إصابتها بجلطة جراء الأحداث التي وقعت قبل الحفل بدقائق.

ونفت “مي”  في منشور عبر صفحتها على موقع “إنستغرام”  كليًا ما تردد حول إصابتها بجلطة، موضحة أنها أُصيبت بضغط نفسي شديد، وانسداد في الشعب الهوائية ما أدّى إلى احتجازها في المستشفى.

وأكدت أن المشاكل التي حدثت بينها وبين محمد رشاد وأدت إلى إلغاء حفل الزفاف يمكن أن تحدث بين أي طرفين في أي علاقة، مشددة على أن مشاكل حياتهما تخصهما فقط، وهما القادران على حلها.

وأضافت:”كشخصية عامة محدش له حق يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة، لا حياتنا الخاصة مش للشهرة.. مش هطلب منكم غير الكلمة الطيبة”.

وتابعت:”ليس لأي شخص حق التدخل بين عريس وعروسه لأنه في النهاية سيكون الخاسر الوحيد، لافتة إلى أن الكلام السيئ يعبّر عن أصحابه والطيب سيبقى فقط.

وكان الفنان محمد رشاد هاجم الإعلامية ريهام سعيد، بسبب الحلقة التي أذاعتها أمس على فضائية “الحياة”، وتناولت فيها مشكلة إلغاء حفل الزفاف.

وعرضت الإعلامية ريهام سعيد صورة للإعلامية مي حلمي من داخل المستشفى، موضحة أن أقاربها قالوا إن لديها اشتباهًا بجلطة في القلب.

بينما قال رشاد عبر صفحته على موقع “إنستغرام”:”الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيك في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها، وبيننا شيء محترم، لكن محصلش بيننا نصيب لخلافات خاصة قبل أي حد كائنًا من كان، والقرار بخيره أو شره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدَّر الله وما شاء فعل، وإن لم يشأ لم يكن وإن شاء كان”.

وأعلنت الإعلامية مريم عادل وهي صديقة مقرّبة من الإعلامية مي حلمي تعرّضها لوعكة صحيّة مفاجئة، بعد انفصالها عن خطيبها المطرب محمد رشاد، قبل عقد قرانهما بساعات قليلة، وأكدت تعليقاً على صورة لمي من داخل المستشفى أن الفريق الطبي يشتبه في إصابتها بجلطة في القلب، وأن حالتها وصفت بالمتدهورة وطلبت بالدعاء لإنقاذ مي من أزمتها الحرجة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق