أخبار العالم

محمد صلاح يضم كارديف سيتى لقائمة ضحاياه فى الدوري الانجليزي.

نجح ثلاثى نادى ليفربول الهجومى، الذى يضم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو، فى رفع رصيده من الأهداف إلى 18 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وتغلب ليفربول على كارديف سيتي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

جاءت أهداف ليفربول عن طريق ساديو مانى “هدفين”، ومحمد صلاح وشيردان شاكيرى “هدف”، فى الدقائق 10 و66 و84 و87 على التوالى بينما أحرز هدف كارديف سيتى الوحيد كالوم باترسون فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وسجل مثلث ليفربول المرعب 18 هدفاً في أول 14 مباراة هذا الموسم، وسجل محمد صلاح 7 أهداف وساديو مانى 7 أهداف وفيرمينو 4 أهداف مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى.

كما نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول فى ضم كارديف سيتي إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”

وسجل محمد صلاح هدفاً فى شباك كارديف سيتى بالمباراة التي  تجمعهما حالياً بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويعد كارديف سيتي النادي الـ 18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه بمسابقة الدورى الإنجليزى، من أصل 20 واجهها كلاعب لليفربول .. فشل في التسجيل فقط أمام مانشستر يونايتد و سوانسي سيتي.

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل، بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و”هدفين” فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

جاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم كالتالي: أليسون، أرنولد، لوفرين، فان ديك، مورينو، فابينيو، فاينالدوم، لالانا، ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو، البدلاء: منيوليه، ماتيب، جوميز، روبرتسون، ميلنر، شاكيري، ستوريدج.

في حين جاء تشكيل كارديف سيتي كالتالي: إيثريدج، مانجا، موريسون، بامبا، بينيت، هوليت، كاماراسا، جونارسون، مورفي، بوبي ريد، باترسون، والبدلاء: سمين، زوهوري، كونولي، كونينجهام، دامور، هاريس، مادين

مانى يحقق رقما قياسيا مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي بعد ثنائية كارديف

 

حقق النجم السنغالى ساديو مانى لاعب فريق ليفربول رقما قياسيا جديدا، بعد تسجيله ثنائية فى فوز الريدز اليوم السبت على ضيفه كارديف سيتي بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

كشفت شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات أن ساديو مانى مهاجم ليفربول أصبح سابع لاعب أفريقى فى تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 50 هدفا أو أكثر فى البريميرليج.

وضمت قائمة النجوم الأفارقة التى سجلت 50 هدفا أو أكثر فى الدوري الإنجليزي كل من: النجم الإيفوارى ديديه دروجبا 104 أهداف، التوجولى إيمانويل أديبايور 97 هدفا، المهاجم النيجيرى ياكوبو 95 هدفا، النجم الإيفوارى يايا توريه 62 هدفا، والنيجيرى كانو 54 هدفا و ايكوكو 52 هدفا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق