منوعات

إسماعيل مطر يبكي بحرقة أثناء المباراة بعد شتم أخيه المتوفى

كشف النجم الإماراتي إسماعيل مطر لاعب نادي الوحدة سبب بكائه في مباراة فريقه أمام النصر أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

شهد اللقاء قيام بعض جماهير فريق نادى النصر بسبّه خلال مباراة  لكل فريق وخلال الدقيقة 77 أوقف الحكم المباراة بسبب انهيار إسماعيل مطر فى البكاء، واتضح أن السبب هو تعرضه للسباب من أحد جماهير النصر، وهى المرة الأولى فى مسيرته الطويلة التى يتعرض لموقف مثل هذا.

قال مطر فى تصريحات لقناة دبى الرياضية: ” بكيت بعدما سب أحدهم شقيقى رحمه الله ولا أريد من إدارة نادى النصر اتخاذ أي إجراءات ضده”.

 يعد إسماعيل مطر أحد أكبر الاسماء فى تاريخ الكرة الاماراتية، إذ يلعب لصفوف فريق الوحدة منذ عام 2001، وقد تمت إعارته عام 2009 للسد القطري قبل العودة للوحدة مرة أخرى.

وقبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة، جلس إسماعيل مطر على الأرض ودخل في نوبة بكاء، دون معرفة السبب، وحاول لاعبو الفريقين، تهدئته.

وبعد المباراة كشف مطر في تصريحات تلفزيونية أن بعض المشجعين المتواجدين في استاد آل مكتوم بنادي النصر، شتموا شقيقه المتوفى إبراهيم.

وقال: “شقيقي ليس مشهورا، ولم يلعب للفريق الأول بالوحدة، ولا أعرف لماذا يتعرض للسباب وهو ميت”.

وأضاف: “نحن اللاعبين نتعرض لمثل هذا ونتحمله، لكني لم أستطع تحمل سباب شقيقي المتوفى”.

يقة 78 من المباراة، جلس مطر على الأرض بشكل مفاجئ وأجهش بالبكاء، فيما حاول لاعبو الفريقين تهدئته.

 

لاعبو الوحدة والنصر حاولوا تهدئة إسماعيل مطر الذي واصل البكاء بشدة لأكثر من 3 دقائق، وسط تعجب الجميع وعدم معرفة ما يحدث.

إسماعيل مطر تحدث مع لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الوحدة، أثناء بكائه قبل أن يتدخل الحكم ويحاول تهدئة صاحب الـ 35 عاما.

وفي النهاية استمرت المباراة بشكل طبيعي

 

 

وتعادل الوحدة مع النصر 2-2، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، في حين يملك النصر 7 نقاط في المركز الـ11 على جدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الوحدة يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 13 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق