منوعات

بعد انتشار صور لها مخلة بالآداب..الفنانون يدعمون مريم حسين… وعيد ميلاد لجين عمران كشفت وشمها الخفي وفستانها الذهبي الأنيق

دعم عدد من الفنانين والإعلاميين المغاربة الإعلامية المغربية ​مريم حسين​، بعد انتشار صور مخلة بالآداب نسبت لها من طرف جهات مجهولة حيث إستنكروا ما يحصل معها من إساءة لمسعتها.

وكان من بين هؤلاء الإعلامي المغربي فهد الهاشيمي، الذي كتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :”تصفية حسابات بطريقة بشعة محاولة نسف تعب ومجهود سنوات للنجاح ضريبة تؤدى ولو بعد حين، نفترض أن ما يتم نشره من خوض في الأعراض صحيح أليس الله ستير يحب الستر”.

كذلك كتبت الفنانة المغربية حكمت قائلةً :”من يبحث عن النظافة، الأعمال الايجابية، النجاح، التواضع، التقدم نحو الأمام.. سوف يرى كل هذا فيما تقومين به وما تمتلكين من جمال داخلي و خارجي أما باقي الأشياء فلا تعني الا أصحابها ومن يعجز عن الإحساس بالحب والرضى والطيبة، ولا يرونت من الدنيا الا القذارة فهم يستحقون الشفقة”.

وأضافت :”هم من يعيشون من أنفسهم في هذا السواد كل يوم، كيف لهم أن يستحملوا هته التعاسة، ندعوا لهم بالشفاء والهداية، لكي يكتشفوا أن في الدنيا أشياء حرموا أنفسهم من الاستمتاع بها، فهم الخاسرون، أما أنت فاستمري في مسيرتك واسعدي بما وهبه الله لك انه هو الوهاب الكريم”.

 عيد ميلاد لجين عمران كشفت وشمها الخفي وفستانها الذهبي الأنيق

 

تداول رواد مواقع التواصل لقطات عدة من حفل عيد ميلاد الإعلامية لجين عمران الـ 41، والذي احتفلت به وسط عائلتها وبحضور أصدقائها المقربين.

ارتدت لجين عمران في حفل عيد ميلادها فستاناً أنيقاً من دار أزياء Labourjoisie، جاء بطول متوسط من اللون الذهبي اللافت بتصميم “Off Shoulder” “وشراشيب” متدلية من أسفل حزام الخصر.

وكشف تصميم فستان لجين عمران عن وشمها الخفي، الذي لم يظهر من قبل، والمكون من حرفين وهما “LO” أول حرفين من اسمها، التي عادة ما تكتبهما في منشوراتها المختلفة التي تشارك بها محبيها على حساباتها.

كما خطفت عائلة لجين عمران الأنظار في عيد ميلادها، خاصة والدتها التي حرصت على التصوير معها أكثر من مرة، وانتشار لهما فيديوهات وهما تتعانقان.

ومن جهة أخرى، حرصت الفنانة أسيل عمران شقيقة لجين عمران، على التصوير مع شقيقيها الشابين عبر حسابها على سناب شات، لتنشر أكثر من صورة لهم جميعاً من عيد الميلاد.

ومن المعروف أن العلاقة قوية للغاية بين لجين عمران وأسيل عمران، لهذا حرصت الشقيقة الكبرى على تقطيع التورتة مع أسيل عمران، وسجلا لهما مقاطع طريفة مليئة بالمحبة بينهما، حيث قامت لجين عمران بإطعام قطعة من قالب الحلوى لشقيقتها أسيل أمام الكاميرات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق