أخبار العالم

نفاذ تذاكر ثاني عروض المصارعة الحرة في السعودية

علن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، نفاد تذاكر عرض WWE، المقرر إقامته في المملكة على ملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة الرياض، خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

 

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “تم بيع تذاكر WWE بالكامل في أقل من ٣ ساعات”.

وشهدت جدة في 27 إبريل/نيسان الماضي منافسات أعظم رويال رامبل في التاريخ، واحتضنتها مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسط حضور جماهيري كبير.

وتستضيف المملكة هذا الحدث وفقاً للاتفاقية التي وقعها تركي آل الشيخ مع فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتحاد المصارعة الحرة.

وسيحتضن ملعب جامعة الملك سعود أحداث الكرنفال الكبير، حيث ستشهد الحلبة عودة شون مايكلز إلى جوار تريبل إتش ضد أندرتيكر وكين، وسيكون هناك نزال ثنائي على لقب اليونيفيرسال بين بروك ليسنر وبرون ستورمان

وبدأ بيع تذاكر الحدث الكبير مساء السبت، بأسعار تبدأ من 25 ريالاً للأفراد والعائلات و50 ريالاً أيضا للأفراد والعائلات و100 ريال للفئة الأولى (عائلات فقط).

مصارعون مشاركون

جون سينا – راندي أورتن – سيزارو – دولف زيجلر – الأخوة أوسو – عائلة وايت The Wyatt Family – فريق الدرع The Shield – مارك هنري – كودي رودز – جولدست – رايباك – كورتيس أكسل – كوفي كينجستون – داميان ساندو – سامي زين – هيث سلايتر.

الأطفال يستقبلون جون سينا بقصيدة طريفة

وجاء الإنعكاس الثقافي السريع لدى الأطفال مع حضور أبطال WWE للرياض لتقديم عروض احترافية لثلاثة أيام، بقصيدة شاعت وسط الأطفال لم تخل من الطرافة الشعرية التي تحمل رموزا عدوانية كتأكيد جديد لكل الدراسات الاجتماعية والنفسية التي قدمها علماء الاجتماع والنفس والتربية حول آثار مشاهدة المصارعة الحرة على الأطفال.
والأطرف أن القصيدة المتداولة كتبت على لسان المصارع الشهير جون سينا، لتؤكد براءة الأطفال في موسيقاها الشعرية، حيث جاءت كالتالي:

أنا جون سينا ملك المدينة

أكل معكرونة في برشلونة

أشيل حديد.. انتقل لمدريد

أخوي غشاش معاه رشاش

أنا مسكين معاي سكين

قتلت واحد في شارع الستين

وبحسب دراسات أمريكية، فإن الأشخاص الذين داوموا على مشاهدة المصارعة في صغرهم، أصبحوا أكثر عنفا في كبرهم مقارنة بالآخرين، وذلك لأن الشخص يتعاطى العنف على أنه أمر مقبول، وتنمو سلبيات ذلك الأمر كلما تقدم الطفل في العمر وأصبح أقوى بدنيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق