أخبار العالم

البيت الأبيض بأجواء “الهالوين”… هكذا احتفل ترامب وزوجته بـ”عيد الهلع”

لا يفوت الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، فرصة إلا ويهاجم فيها وسائل الإعلام، ولكن هذه المرة لم يستخدم تويتر أو ينتقد الصحفيين فى خطاب له، وإنما اقترض “ثعبان” من طفلة ترتدى زى ملكة فرعونية فى فاعلية ينظمها البيت الأبيض احتفالا بعيد الهالوين أمس الأحد ليوجهها نحو الصحفيين الموجودين لتغطية الحدث وكأنه يلقى علهم تعويذة مازحا معهم لرغبته فى التخلص منهم.

احتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقرينته ميلانيا ترامب، بعيد “الهالوين”، أمس الأحد، في البيت الأبيض، وسط عدد من الأطفال.

وقام الزوجان بتوزيع الحلوى بداخل البيت الأبيض، على العديد من الأطفال، الذين تنكروا في صورة أبطال خارقين ورواد فضاء وأميرات، فيما لعبت فرقة موسيقى مخيفة، وفقا لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية.

وتم تزيين البيت الأبيض من الخارج بديكورات “الهالوين” أو “عيد الهلع”، بالقرع العسلي، وحصاد الذرة، والقش.

ولم يتنكر ترامب وزوجته في ملابس تنكرية، ولكن اكتفيا بتجاذب أطراف الحديث، ووزعوا الحلوي على الأطفال من سلال مصنوعة من خوص، والتقطوا الصور التذكارية معهم.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إن الرئيس ترامب وزوجته ميلانيا وزعا الحلوى والشيكولاتة على أطفال العائلات العسكرية. وقال لطفلتين ترتديان زى فرعونيا “هل تدريان ماذا أفعل؟”.

ولكن سرعان ما عاد ترامب إلى عادته فى انتقاد الصحافة على تويتر مرة أخرى بعد انتهاء الفاعلية، حيث كتب فى تغريدة “الأخبار المزيفة تفعل ما فى وسعها لتوجيه اللوم إلى الجمهوريين والمحافظين فى الانقسام والكراهية التى تدب فى هذه البلاد منذ وقت طويل”.

وحضر احتفالية البيت الأبيض الخاصة بـ “الهالوين”، عائلات لأفراد من الجيش الأمريكي وأطفال محليين.

ولم يدل دونالد ترامب بأي تصريحات في هذا الحدث، الذي جاء بعد يوم من مذبحة وقعت في كنيسة في بيتسبرغ.

وشاركت ميلانيا ترامب صورا من الاحتفالية، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق