أخبار العالممنوعات

فتاة سعودية تنهي حياتها قفزًا من الطابق الرابع بأحد أحياء جدة .. وشقيقها يكشف سبب انتحارها …وعقوبات أميركية مرتقبة على النظام السوري..

فتاة سعودية تنهي حياتها قفزًا من الطابق الرابع بأحد أحياء جدة .. وشقيقها يكشف سبب انتحارها

 

شهدت إحدى العمائر السكنية بحي الفيصلية في جدة انتحار فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، حيث قفزت من الطابق الرابع وتوفيت في الحال، وأصيبت الأم بحالة إغماء نتيجة الحادث.

فقد تلقى مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بلاغاً من شقيق الفتاة بعد أن رمت نفسها من الطابق الرابع من داخل الشقة لتستقر أسفل العمارة وتفارق الحياة، وتباشر الجهات الأمنية بجدة الحادث، وتبين أنها سعودية الجنسية، وأفاد شقيقها بأنها تعاني من اعتلالات نفسية.

وحضرت الأدلة الجنائية وضباط خفر قسم شرطة الشمالية، وتم استكمال الإجراءات اللازمة، فيما تولت سيارة الموتى نقل جثمان الفتاة إلى المستشفى.

عقوبات أميركية مرتقبة على النظام السوري …

 

اليكم تفاصيل هذا الخبر عقوبات أميركية مرتقبة على النظام السوري

جي بي سي  نيوز :- أبلغ الوفد الأميركي برئاسة المبعوث الجديد إلى سوريا، جيمس جيفري، ممثلي دول المجموعة الصغيرة الغربية – العربية، خلال اجتماعهم في لندن، نية واشنطن تقديم حزمة من الإجراءات العقابية ضد نظام الأسد، إلا أنه دعا إلى انتظار نتائج لقاء الرئيسين الأميركي، دونالد ترمب، والروسي فلاديمير بوتين، بباريس في الحادي عشر من تشرين الثاني/نوفمبر.

وتوقع الوفد أن تتضمن الإجراءات عقوبات على رجال أعمال ومؤسسات في حكومة النظام السوري.

وفي هذا الإطار، قام وفد أميركي آخر بالذهاب إلى عمّان للتأكد من التزام الحكومة الأردنية بقائمة العقوبات المفروضة على النظام ومؤسساته بعد فتح معبر نصيب.

كما نصح الوفد بالحذر من قيام أنقرة بالضغط على الأكراد شرق الفرات لرفض أي أجندة انفصالية، في وقت تسعى الولايات المتحدة لترتيبات مع تركيا انطلاقاً من تجربة التعاون في منبج,وفق العربية .

كذلك حذر من إمكانية قيام النظام وحلفائه باختبارات عسكرية وتحريك العشائر ضد حلفاء واشنطن وإلحاق الخسائر البشرية بالجيش الأميركي.

المصدر : جي بي سي نيوز

نشكركم زوار موقع رعش اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عقوبات أميركية مرتقبة على النظام السوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق