أخبار العالممنوعات

إصابة حارس النصر السعودي بارتجاج في المخ

شكرا لقرائتكم خبر عن إصابة حارس النصر السعودي بارتجاج في المخ والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة – بواسطة ايمن الفاتح – جونز تعرّض للإصابة أثناء مباراة النصر أمام الأهلي. من المصدر

أعلن نادي النصر السعودي، أمس، عن غياب حارسه الأسترالي براد لي جونز عن الملاعب لمدة 45 يوماً، بعد تعرضه لارتجاج في المخ.

وتعرض جونز للإصابة أثناء مباراة النصر أمام الأهلي أول من أمس، في ختام الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصيب جونز في رأسه بعد احتكاك مع زميله برونو في الدقيقة 74 عقب تسجيل عمر السومة الهدف الأول للأهلي.

وأثبتت الفحوص الطبية تعرض جونز لارتجاج في المخ.

وعلّقت زوجة جونز على الخبر قائلةً: «كنت أشاهد المباراة من خارج المملكة.. وأبنائي أصيبوا بحالة من الهلع ونحن نشاهد المباراة، أخبرني مدرب حراس المرمى أنهم يجرون الأشعة للاطمئنان على حالة جونز، وبعدها اتصل بي جونز أخبرني أنه بحالة جيدة».

تجميد حكم مباراة الأهلي والترجي وحرمانه من مونديال الأندية

أعلنت مصادر من الاتحاد التونسي لكرة القدم عن صدور قرار من الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) بتجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد، بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي.

ونقلت إذاعة موزاييك الخاصة أمس، عن مسؤولين بالاتحاد التونسي، أن الاتحاد الإفريقي قرر أيضاً حرمان الحكم الجزائري من المشاركة في مونديال الأندية لكرة القدم في الإمارات.

وأثار الحكم عبيد جدلاً بإعلانه عن ضربتي جزاء للأهلي المصري على الرغم من لجوئه مرتين لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، وسط اعتراض من لاعبي وجماهير الترجي.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي لاعب الأهلي وليد أزارو يسدد لكمة لمدافع الترجي شمس الدين الذوادي قبل سقوطه أرضاً وإعلان الحكم عن ضربة جزاء لمصلحته قبل أن يقوم بتمزيق قميصه.

كما انتقد مدرب الترجي معين الشعابي قرار الحكم توجيه إنذارين للاعبين فرانك كوم وشمس الدين الذوادي، ما يجعلهما خارج الخدمة في لقاء العودة بتونس.

ودعا الاتحاد التونسي لكرة القدم الى جلسة عاجلة للجنة الطوارئ، مساء أول من أمس، خصصت للنظر في أحداث مباراة الأهلي والترجي.

وقال متحدث باسم الاتحاد التونسي لإذاعة موزاييك، إن الاتحاد التونسي طالب باستعجال النظر في استئناف الترجي ضد قرارات الاتحاد الإفريقي الحد من أعداد الجماهير وغلق المدرجات الجانبية في مباراة العودة برادس، ومراجعة الانذارات الموجهة للاعبين فرانك كوم وشمس الدين الذوادي.

وفاز الأهلي 3/‏‏‏1 على الترجي في ملعب برج العرب، ما يعزز فرصه في الفوز باللقب على ملعب رادس في تونس الجمعة المقبل في مباراة الإياب.

 

شكرا لقرائتكم خبر عن الامارات | إصابة حارس النصر السعودي بارتجاج في المخ على رعش ونحيطكم علما بان محتوي الموضوع تم كتابته بواسطة الامارات اليوم وربما تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي من الرابط التاليالامارات اليوم ونحن غير مسؤولين عن محتوى هذا الخبر مع اطيب التمنيات بيوم سعيد .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق