منوعات

في عيد ميلاده الـ56.. رابح صقر يكشف عن مفاجأة مميزة للجمهور

وجّه الفنان السعودي الكبير رابح صقر رسالة شكر إلى الجمهور ومحبّيه الذين أغرقوا صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي برسائل التهنئة والمعايدات بمناسبة عيد ميلاده.

وتمنى رابح صقر أن يرافقه محبّوه بمسيرته الفينة في الأعوام المقبلة تمامًا كما في السنوات التي مرّت، هذا وكشف عن مفاجأة مميّزة للجمهور، حيث أشار إلى أنه سيطرح قريبًا ميني ألبوم يتضمن أغاني تناسب الموسم الشتوي فكتب: “كل عام وأنتم احبتي ، و شكراً لكل من هنأني بذكرى يوم ميلادي و أوعدكم بميني البوم شتوي قريباً”.

الجدير ذكره أن اسم رابح صقر كان قد تصدّر قائمة العبارات الأكثر رواجًا عبر موقع “تويتر” منذ الساعات الأولى على حلول يوم 5 تشرين الثاني/نوفمبرالجاري وذلك في عدد كبير من بلدان الخليج العربي.

المطربة الكويتية نوال تحيي حفلا بمهرجان الموسيقى العربية 11 نوفمبر

تحيي المطربة الكويتية نوال حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ27، يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر/تشرین الثاني بدار الأوبرا المصرية.

وكتبت نوال عبر حسابها على أنستقرام: “أتشرف بمشاركتي في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية في المسرح الكبير الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨ مساء”، ونشرت ملصق الحفل وطريقة حجز التذاكر.

وتطرح دار الأوبرا المصرية، تذاكر الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية 2018، الإثنين، في تمام الرابعة عصرا.

ويشارك في إحياء الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية عدد كبير من نجوم الغناء أبرزهم صابر الرباعي، هاني شاكر، مدحت صالح، نادية مصطفى، محمد الحلو، وآخرون.

واختيرت نوال، أوائل الشهر الجاري، عضوا في المجلس الاستشاري لجائزة المرأة العربية، وهي الجائزة التي انطلقت من رحاب جامعة الدول العربية عام 2004.

نفاذ تذاكر حفل صابر الرباعي في مهرجان الموسيقى العربية

أعلن النجم التونسي صابر الرباعي نفاذ تذاكر حفله المنتظر ضمن فعاليات “مهرجان الموسيقى العربية” بدورته الـ27.

ومن المقرر أن يلتقي صابر الرباعي محبّيه يوم 11 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث سيقدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

على صعيد آخر، ينشغل صابر الرباعي حالياً بالتحضير للعديد من المشاريع الفنية الجديدة التي ستبصر النور قريبًا.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق